المشبات

غرف من الطوب الحراري

غرف من الطوب الحراري يوجد بمؤسسة البطي للمقاولات ويمثل الطوب الحراري أصالة الماضي والحاضر في شكل الحوائط  ويعتبر الطوب العامل الأساسي في البناء فقد استخدم الطوب الحراري منذ قديم الأزل، وما زال يستخدم الى الآن في بناء الطوب  في كل المنازل وكل مكان  والقرى السياحية ويمثل ديكور متنوعة مثل أدوات الطبخ واستخدامات مختلفة، وفيما يليش موضوعنا من قسم المشبات نعرضه عليكم في السطور التالية.

غرف من الطوب الحراري -غرف تراث

تختلف اشكال من الطوب الحراري من حيث حجمها وطبيعتها حيث يوجد بأحجام مختلفة تناسب جميع الأذواق ويتم تركيب الحجر الحراري بسهولة عن طريق لصقه باستخدام الأسمنت وهو عبارة عن بودرة أسمنت مخلوطة مع ماء وايضًا لون الطوب الحراري لايرتبط باللون الأحمر أو اللون البني فيمكن دهن طوب حراري للجدران بأي لون تفضله حتى يناسب شكل المنزل والحوائط  مما يجعل تصميمات الطوب الحراري جميلة جداً ولها مميزات عدة سنذكرها الآن.

اقرأ أيضاً: مدافئ

 مميزات الطوب  الحراري

يتميز غرف من الطوب الحراري بمميزات تجعلك  تقبل عليه في غالبية الأماكن في بيتك ومن هذه المميزات:

  • يتحمل السخونة
  • يتحمل الماء
  • لا يمتص  الماء
  • لا يلتصق بالتراب
  • تكلفة  بسيطة غير عالية
  • مقاوم للتلف
  • يسهل تنظيفه

اقرأ أيضاً: افران الحطب

 غرف من  الطوب الأحمر

يعتبر الطوب الحراري من اجمل الأشكال في البناء وإضافة شكل جمالي عندما تتردد في اختيار التصميم الذي تريده لمنزلك وتختلف أماكن التي يمكن استخدامه فيها حيث يتناسب مع كل الأبنية من فلل  فنجد بها سلالم طوب حراري تبين فخامة المكان.

عنصر متين وساحر وجميل وانيق وفي البيوت يتم عمل عمود مصنوع من الطوب حرارى كعنصر جميل وفي المنازل حيث يتم عمل عمود طوب حراري في الصالات ليعطي مظهر وإحساس بوسع المكان وغير مكلف كما يمكن استخدام في أماكن النوم دون الحاجة إلى أي ديكور آخر فقط قم باستخدامه الغرفة  مما يعطي منظر رائع واتساع للمكان.

اقرأ أيضاً: مشبات مجالس

وكما نشاهد في المنازل القديمة الدفايات طوب حراري ولازال الطوب الحراري يستخدم إلى الآن في تصميم الدفايات لجمال  المنظر وقدرته على تحمل السخونة التي تأتي من إشعال الدفايات والفرن.

غرف من الطوب الديكور

يساعد الطوب الحراري على أن يعطي شكل جمالي للمكان  في الداخل كي تعطي جمال واتساع وسعادة مما يدفع  الكثير من أصحاب الذوق العالي الي استخدامه كما أن سعره ديكور حوائط مناسب لأغلب الناس والأفراد فأصبح يستخدم الطوب الحراري في صنع شكل جمالي حيث يمكن استخدام كما هو ثم طلاؤه  بأي ألوان تريدها حسب ذوقك.

 طوب حراري الأفران

ولأن الطوب الحراري له المقدرة العالية علي تحمل السخونة  مهما بلغت درجة الحرارة العالية فأصبح يستخدم في نواحي مختلفة و واسعة  وقد تم استخدام  الطوب الحراري في  الأفران لتحمل درجة الحرارة الكبيرة استخدام الفرن لوقت طويل  في الأفران  التي تنتج اكلات  كثيرة  في وقت قصير  حتى تلبي طلبات الأفراد

 تركيب طوب حراري للمطابخ

المطبخ من أهم الأماكن في المنزل بالنسبة للسيدة فهي تريد أن تقف في  المطبخ لأوقات طويلة في جو من الشياكة والأناقة لذلك يكثر استخدام الطوب الحراري  في المطابخ فأصبح يدخل في  بناء ديكور المطبخ وأدواته ليتحمل والأراضي طوب حراري قليل التكلفة عن الأرضيات العادية.

حوائط طوب حراري

تعتبر  الحائط أساس المكان  وبسبب تلف الجدار مشكلة بالنسبة الأفراد  خصوصا في حوائط الحمامات في البيت  فيمكن استخدام طوب حراري في  الحمامات لتحافظ عليها  من  المياه التي تؤدي  تلف الحائط  مما يشوه الشكل   ولذلك  تم استخدامه  لتحمل المياة التي قد تسبب تلف  الحائط مما يحافظ على المكان سارع باستخدام الطوب الحراري في بناء غرف من الطوب الحراري في المنزل وفي أي مكان خاص بك.

من خدماتنا:

شلالات ونوافير

شلالات حجر صيني

مشبات شوايات

 

صور غرف من الطوب الحراري

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
اتصل بنا
× تواصل معنا عبر واتساب